recent
أخبار ساخنة

شركة تنسيق الحدائق المنزلية بالرياض - تركيب شبكات الري بالرياض - تركيب العشب الطبيعي والصناعي

شركة تنسيق الحدائق المنزلية - تنسيق حدائق الرياض - أفضل شركة تنسيق الحدائق رقم جوال 0508003581

تنسيق الحدائق المنزلية الرياض مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

نقدم اليكم خدماتنا فنحن لدينا افضل الخامات المشهود لها بالتميز والكفاءه والجوده العاليه الى جانب افضل الفنيين والمتخصصين فى اعداد وتجهيز الملاعب بالنجيل الصناعى والترتان والذين لديهم خبره كبيره فى هذا المجال نقدم اليكم خدمتنا فلا تترددو بالتواصل معنا.


شركة تنسيق الحدائق المنزلية بالرياض

شركة حدائق الرياض من أفضل الشركات في تصميم و إنشاء و تنسيق الحدائق بمدينة الرياضة فى المملكة العربية السعودية

تنسيق حدائق وتصميم شلالات ونوافير تقدم شركة حدائق الرياض خدمات تنسيق وتصميم الحدائق وانشاء وتركيب الشلالات والنوافير وبيع و تركيب العشب الصناعي والجداري والعشب الطبيعي كما نقدم خدمات انشاء وتركيب المظلات والسواتر وجميع أنواع الزرع الطبيعي والنخيل

  • تنسيق وتصميم الحدائق
  • توريد وزراعه العشب الطبيعي والصناعي
  • تصميم وتركيب جميع انواع الديكورات الزراعية
  • توجد جميع انواع المراكن بالأشجار
  • +966508003581
  • 0508003581
  • مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية

شركة تنسيق الحدائق المنزلية

  • تنسيق حدائق الرياض باحترافيه وبأحدث التصاميم
  • تنسيق حدائق منزلية باحترافيه وبأحدث التصاميم الخلابه للحصول علي جنتك داخل بيتك.
  • تركيب مظلات الرياض بطريقه هندسيه بكافة أنواعها الحديثه بحيث أنها ستجذب أنظار الجميع.
  • شلالات و نوافير بأحدث التصاميم الرائعه التي تجعلك في حيرة من أمرك أيهما ستختار ؟؟.
  • عشب جداري خلاب ومميز يضيف للمكان بريقاٌ ولمعاناٌ وبأشكال رائعه تغير من شكل المكان للأفضل.
  • ثيل صناعي يتميز بالجوده العاليه واللون المميز الذي لا يتغير ولا يحتاج الي الاهتمام به مثل الطبيعي.
  • جلسات خارجيه بطراز أوروبي وتصميم عالمي للاستمتاع بكل دقيقه داخلها.
  • تزيين السطح بأقل التكاليف للحصول علي مكان في غاية الروعه والجمال يبهج العين.
  • ديكورات حدائق منزلية تضفي علي المكان بريقا ولمعاناٌ وتزيده جمالاٌ فوق جماله وابداعاٌ فوق ابداعه.
  • اضاءة الحدائق وتزيينها بالانارة الخلابه التي تبث روح الأمان والأطمئنان بالمكان.
  • تصميم استراحات عالميه بأحدث التصاميم المميزه لاستغلال كل المساحه بالتغيير للأفضل.
  • تركيب الباركيه بطريقه احترافيه وهندسيه بأفضل المهندسيين المختصيين.
  • تزيين الممرات بديكورات رائعه للحصول علي مدخل مميز يدل علي جمال ما بداخل البيت.
  • نقوم ب زراعة النخيل والأشجار والورود بكافة الأنواع والأشكال للاستفاده منهم مادياٌ وجمالياٌ.
  • حيث نقوم بازالة و قطع الأشجار الغير مرغوب فيها والتخلص منها للحصول علي مكان راقي.
  • حيث نقوم بتنفيذ شبكات الري العاديه والأوتوماتيك بطريقه سلسه وجميله.

شركة تنسيق الحدائق المنزلية الرياض

تنسيق حدائق منزلية بأحدث التصاميم التي تناسب جميع الاذواق حيث ان لدينا كل المستلزمات التي تحتاجونها. ونوفر لكم افضل اشكال الديكورات العصرية التي تناسب جميع مساحات الحدائق. ونقوم بتقديم اقتراحات مختلفة على العملاء لتقسيم مساحة الحديقة واستغلالها بأفضل طريقة ممكنة لممارسة العديد من النشاطات. ونقدم لكم ارخص اسعار تنسيق حدائق منزلية مع ضمان جودة ودقة العمل.

من الطرق التي تساعدنا في الحماية والوقاية من تقلبات المناخ الصعبة القيام بتركيب مظلات علي المكان الذي نريد تغطيته. ولذلك قامت شركة تنسيق حدائق الرياض بتوفير جميع انواع المظلات بالأشكال المتعددة والألوان الجميلة والتصميمات الرائعة التي تناسب اذواق جميع العملاء. ويمكن تركيبها في جميع الأماكن والمرافق سواء منازل او فلل او مدارس او شركات وغير ذلك.

شركة تنسيق الحدائق المنزلية الرياض

تتم زراعة الثيل في الحدائق العامة والمتنزهات وملاعب كرة القدم كما يزرع بشكل متقارب وتنمو جذوره بغزارة .فهو من النباتات الزاحفة علاوة علي تمتعه بمظهر جذاب وكأنه بساط أخضر يزين الحدائق مع ضرورة مراعاة تشذيب المساحات المزروعة بإنتظام حفاظا علي ألا يتجاوز ارتفاعه سنتيمترات قليلة.

نقوم بعمل تصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال العشب الجداري المخصص لتزيين الجدران الخارجية والداخلية الخاصة بحديقة المنازل أو الفلل أو القصور. نقدم أفضل أسعار عشب جداري في المملكة العربية السعودية وبجودة عالية تتحمل العوامل البيئية المختلفة. ولا يتأثر العشب الجداري الصناعي بالظروف الجوية ، وصورته تذكرنا بالطبيعة وتستخدم لأغراض أمنية كذلك.

شركة تنسيق الحدائق المنزلية

ومن أهم ما يمُيز العشب الجداري الصناعي أنه لا يحتاج الى رعاية مثل النباتات الطبيعية. عند تطبيق العشب الجداري بشكل كثيف يعطي الانطباع أن المبنى مبني مع العشب.لذلك تحرص شركة تنسيق حدائق الرياض بالسعودية على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار تركيب عشب جداري في المملكة العربية السعودية.

نقوم بتصميم وتركيب الشلالات الصناعية الداخلية للمنازل أو الخارجية في حدائق المنازل والفلل والقصور. لدينا تشكيلة رائعة من تصاميم وأفكار الشلالات التي تناسب كل الأذواق. كما يمكننا تنفيذ أي تصميم شلال يطلبه العميل سواء شلالات منزلية، شلالات منزلية جدارية، أو شلالات رخام منزلية. كما أن شركة تنسيق حدائق الرياض تقدم لكل عملاءها افضل تصميم وتركيب للشلالات الصناعية داخل الحديقة المنزلية.

حيث نتميز بالتصميم المميز والحديث الذي تحلم بة وليس فقط التصميم الجيد، بل الاهم من ذلك الدقة في العمل لان الاهم في صناعة الشلال هي جودة الخامات المستخدمة من حيث المضخات او السيراميك و غيرها من المواد والخامات عالية الجودة. لذلك تحرص شركة تنسيق حدائق الرياض على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار تصميم وتركيب شلالات في المملكة العربية السعودية.

شركة تنسيق الحدائق المنزلية الرياض

نقوم بتصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال النوافير سواء داخل المنزل أو في حدائق المنازل والفلل والقصور. نقوم بتوريد وصيانة كل أجزاء وقطع غيار النافورة من مضخة وخامات واضاءة. يقوم بتصميم وتركيب النوافير المنزلية فريق متميز من المهندسين والفنيين بمهارة عالية. شركة تنسيق حدائق الرياض تقدم لكل عملاءها افضل تصميم وتركيب للنوافير الصناعية داخل الحديقة المنزلية.

حيث نتميز بالتصميم المميز والحديث الذي تحلم بة ليس فقط التصميم الجيد، بل الاهم من ذلك الدقة في العمل لان الاهم في صناعة النافورة هي جودة الخامات المستخدمة من حيث المضخات او السيراميك، إلخ. فشركة تنسيق حدائق الرياض تحرص على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار تصميم وتركيب نوافير في المملكة العربية السعودية.

 أفضل شركة تنسيق حدائق في الرياض

نقوم بزراعة جميع أنواع الورود الموسمية منها والمستديمة، الأشجار المثمرة، وأشجار الزينة. كما نقوم بتوريد وزراعة جميع أنواع النخيل وتركيبه من قلع ونقل وغرس وتنظيف جميع انواع النخيل بافضل الطرق الزراعية والحديثة وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية. وتتم عملية زراعة وتركيب الأشجار والورود والنخيل بحرفية عالية على يد أفضل المهندسين الزراعيين الذين يأخذوا في عين الاعتبار كلاً من العوامل الطبيعية مثل تغير درجات الحرارة واختيار وتسميد التربة والري.

والعوامل الجمالية مثل تنسيق الأشجار والورود والنباتات بشكل جمالي مميز يجعل من حديقة منزلك جنة رائعة. فشركة تنسيق حدائق الرياض تحرص على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار زراعة الأشجار والورود والنخيل  في المملكة العربية السعودية.

تنسيق الحدائق المنزلية الرياض

نقوم بعمل تصميم وتركيب شبكات الري سواء الري بالتنقيط أو اتوماتيك. كما نقوم بتمديد شبكات الري العادية والحديثة وتطوير وصيانة مشروعات شبكات الري الخاصة بالحدائق والاراضي الزراعيه وايضا الملاعب. لدينا خبرة كبيره في تنفيذ كل أعمال شبكات الري. كما نهتم أيضا بكيفية استخدام نظم الري لمواجهة أى عطل يقابل هذا المجال. نحن نقوم بعمل شبكات الرى العادية والاتوماتيك، وذلك وفقا لرغبات العملاء.

وقد يتم ذلك عن طريق معاينة موقع العميل ودراسته جيدا ومعرفة أماكن وضع شبكات الري ، ثم يتم الاتفاق مع العميل على جميع التفاصيل والبدء فى العمل ، ويتم تسليم العمل للعميل فى الوقت المتفق عليه بكل تميز وامانة. فشركة تنسيق حدائق الرياض تحرص على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار تركيب وصيانة شبكات الري في المملكة العربية السعودية.

تنسيق الحدائق المنزلية بالرياض

في أغلب الأوقات نحتاج جميعاً للجلوس في مكان هادئ ومريح، وذلك حتى نستريح من زحمة اليوم، لذلك نقدم لكِ بعض الأفكار البسيطة لتزيين سطح منزلك ودعوة أصدقائك وأقاربك لقضاء وقت ممتع معكِ.

إن الديكورات الخارجية سواء كانت جلسات خارجية في تراس أو بلكونة المنزل أو حتى جلسات حدائق المنزل لهي من أجمل الأفكار التي يمكن أن ننفذها لتجديد منازلنا وإبتكار جلسة جديدة نقضي فيها أوقاتاً مسائية رحبة مفعمة بنسمات الصيف الليلية.

نقوم بعمل تصميم وتركيب أجمل الديكورات الزراعية للحدائق والمنازل بأعلى جودة وأرخص أسعار في المملكة العربية السعودية. لدينا تشكيلة كبيرة من تصاميم الديكورات الزراعية سواء داخل المنزل أو لحديقة المنزل بإستخدام النباتات والأحجار الطبيعية والملونة.  كما تقدم شركة تنسيق حدائق الرياض كافة الخدمات المتعلقة بتنظيم وتنسيق وديكورات الحدائق عامة وديكورات حدائق منزلية بصفة خاصة.

تنسيق الحدائق المنزلية بالرياض

وتقوم الشركة أيضاً بتصميم وتنفيذ كافة أنواع الممرات بالحديقة سواء الحجرية أو الزجاجية أو الحصى الملون أو الأحجار أو الرخام وغيرها من الأنواع. كل ذلك وأكثر يتم من خلال فريق عمل مجهز ومدرب من أفضل الفنيين والمهندسين الزراعيين ذوي الخبرة والمدربين للتعامل مع أفضل التقنيات وأحدث المعدات في مجال الديكورات الزراعية.

إضاءة الحديقة قد لا يعطيها الكثير من الناس الاهتمام المطلوب، حيث يكتفى بأضواء على السور الخارجي و ما يصدر من داخل المنزل من أضواء عبر الشبابيك. لكن الإضاءة الصناعية و بالرغم من أنها تستخدم ليلاً فقط تمثل أهمية ودور كبير في تصميم الحدائق بأنواعها المتعددة. كما تعطي أنواع من الإضاءة جوا من الخيال والهدوء والرومانسية ، ولها دور في اعطاء اتزان وملئ للمكان.

 أفضل شركة تنسيق حدائق في الرياض

تصميم الاستراحات يأتي ليناسب مختلف مساحات الفلل والقصور.حيث نقدم استراحات بمساحات واسعة واستراحات اخري ذات مساحات ضيقة لتناسب مختلف احتياجاتكم. كما نقدم استراحات بحمامات سباحة بديكورات وتصميمات عربية وعالمية جديدة.

تعمل مختلف انواع الارضيات الخشبية على إحداث نقلة نوعية إلى المكان وإضافة لمسة راقية إليه. والتي تعتبر من أقدم الطرق المميزة لتغطية الأرضيات. هذا وتستهوي فكرة تركيب الأرضيات بالخشب أو الباركيه الكثير من الناس. إذ يمكن تركيب ارضيات الخشب على المساحات الخارجية في الحدائق والمداخل، كما وتتوفر ارضيات خشبية للمنازل والمناطق الداخلية.

تنسيق حدائق الرياض

تعتمد مدة حياة وجمال الحدائق والمساحات الخضراء بشكل كبير على صيانتها. ولذلك نهتم في شركة تنسيق حدائق الرياض بالحفاظ على صحة المساحات الخضراء في حديقتك والتأكد من إبقائها بأحسن حال طوال العام.وبفضل خبرتنا في علم التربة وصحة النباتات وكفاءة الري ومسائل التنسيق واحتياجاته، بالإضافة إلى أخذنا بعين الاعتبار ميزانية العميل ومتطلبات إدارة الموقع؛ فإننا نعمل على تزويد العميل بمجموعة شاملة من خدمات الصيانة المميزه.

تنسيق الحدائق | التميز لتنسيق الحدائق

هل فكّرت يوماً كيف يتم تنسيق حدائق منزلية لتبدو بهذا الجمال؟ في الواقع، يقضي الكثير من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية وقت كبير في البحث عن تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية؛ إما من أجل تنسيق حديقة منزلهم بأنفسهم، أو اختيار أفضل شركة تنسيق حدائق تقوم بهذه المهمة بشكل احترافي. ولكن لا داعي للبحث من الآن؛ حيث نقدم…

لماذا يبحث الكثير من الناس عن أفضل شركة تنسيق حدائق  ؟ تُعتبر جدة عروس البحر الأحمر؛ فهي أكبر مدينة مطلة عليه، وتتميز بنشاطها الصناعي والتجاري الكبير؛ كما أنها من أكبر مراكز استقطاب المال والأعمال، ولهذا يلجأ معظم سكانها إلى اقتناء حديقة منزلية مثالية تُبعدهم عن ضجيج المدينة. للأسف يوجد العديد من شركات تنسيق الحدائق على…

 أفضل شركة تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية

يلعب تصميم احواش أو حدائق المنازل دوراً حيوياً في حياة الكثير من أصحاب المنازل والفلل؛ نظراً لأهمية الحوش أو الحديقة المنزلية في توفير الراحة والاسترخاء، وتقليل درجات الحرارة، و تهدئة الرياح. كما أن حوش المنزل يُعتبر ملتقى رائع للأسرة والأهل والأصدقاء، فضلاً عن أنها تبرز جمال المنزل وتزيد من قيمته المادية. فإذا كنت تبحث عن…

 أفضل شركة تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية

يبحث أصحاب المنازل والفلل والقصور عن افكار تنسيق حدائق نظراً لما تلعبه الحديقة المنزلية من دور مؤثر وحيوي في حياتهم اليومية، وذلك لما لها من فوائد مختلفة منها الجمالي والثقافي والترفيهي والصحي والاقتصادي وغيرها. ولهذا تعددت أشكال وأنواع الحدائق المنزلية مثل الحدائق المثمرة التي يتم تصميمها بهدف الحصول على الثمار والكسب المادي مثل حدائق الخضار…

تُعتبر عملية تصميم وتنسيق حدائق فلل جزء لا يتجزأ من تصميم الفيلا؛ حيث أن الحدائق عنوان وواجهة القصور والفلل، ومن هنا تكمن أهمية الحدائق فمن خلالها يستطيع الناظرين تكوين فكرة عن شكل الفيلا من الداخل. كما تمتلك حدائق الفلل أهمية بالغة بالنسبة لأصحابها؛ حيث أنها تعد مكاناً مناسباً لإقامة الحفلات والأنشطة الاجتماعية المختلفة فضلًا عن…

قد يعتقد البعض أن تنسيق وتصميم الحدائق المنزلية أمراً شائكاً ولكن هذا الاعتقاد خاطئ؛ فعند الاعتماد على شركة تصميم حدائق مُرخصّة من وزارة البيئة والمياه والزراعة،جادة ذات خبرة طويلة، ومهارة فائقة يمكننا الحصول على أفضل حديقة منزلية. تصميم حدائق منزليه تتميّز ببساطتها وجمال ألوانها وتناسق عناصرها بأقل التكاليف دون التعرض لأي خسائر، ولذلك سوف نقدم لكم…

 أفضل شركة تنسيق حدائق في الرياض

تنسيق حدائق المنازل والقصور والفلل، وجمال تصميمها وديكورها يُوحي بعظمة وجمال المنزل أو الفيلا، ولهذا يَلزم التأنّي عند اختيار التصميم أو الشكل الذي يتناسب مع حديقتك حتى تظهر بالشكل المثالي. وتتعدد تصميمات وتنسيقات الحدائق، الأمر الذي يضع الأشخاص في حيرة شديدة عند الاختيار من بينها، ولهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال دليل شامل لعمل…

تكثر شركات ومؤسسات تنسيق الحدائق في الرياض ولكل منها مزاياه وعيوبه من حيث الجودة والعمالة الفنية والأسعار. لذلك حرصنا في هذا المقال توضيح كافة المعايير لإختيار أفضل شركة تنسيق حدائق بالرياض في 2023 المُرخصّة من وزارة البيئة والمياه والزراعة. تنسيق الحدائق بالرياض “الرياض” العاصمة، واحدة من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، على مساحة تبلغ 1600…

شركة التميز  هي أفضل شركة رائدة في مجال اللاند سكيب وتنسيق الحدائق في الممكلة العربية السعودية، حيث نقوم بتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة، وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وكذلك زراعة العشب الطبيعي وزراعة الاشجار والورود والنخيل، وتركيب شلالات ونوافير منزلية، وعمل ديكورات زراعية متنوعة، بالإضافة إلى تصميم وتركيب مظلات وبرجولات على أعلى مستوى.

توفر شركة التميز  لتنسيق الحدائق في السعودية أيضاً خدمة صيانة الحدائق والإشراف عليها ومكافحة حشرات وآفات الحدائق بأحدث الأساليب والمواد والأجهزة. نقوم أيضاً بنقل الشلالات والنوافير والمظلات والبرجولات من مكان لآخر مع ضمان عدم تعرضها لأي ضرر أو خدوش.

كل هذه من خدمات تنسيق وتصميم وصيانة الحدائق وأكثر يتم تقديمه بواسطة فريق متكامل ومتخصص من مهندسين زراعيين وفنيين وعمال ذوي خبرة أكثر من 15 عام في هذا المجال.

تواصل معنا 0508003581

خدمة تنسيق الحدائق

نقوم بعمل تصميم وتنسيق وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بـ تنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونُقدم لعملاءءنا أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة. وتسعى هوم جارن لتنسيق الحدائق إلى استغلال مساحة الحديقة على أكمل وجه دون ترك مساحات كبيرة فارغة مع مُراعاة البعد البصري وتكامل وتناسق وتناغم بين مختلف أجزاء الحديقة. معنا فقط ستحصل على أفضل خدمة تنسيق حدائق على مستوى المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار.

خدمة العشب الصناعي

تقوم شركة التميز  لتنسيق الحدائق بـ توريد وتركيب جميع أنواع العشب الصناعي (العريض – النحيف – المتداخل) لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الصناعي لا يحتاج إلي جز أو عناية من أي نوع ويصلح لجميع الارضيات سواء الارضيات الاسمنتيه او الصخرية او حتى الرمليه. كما أن العشب الصناعي الحديث الذي توفره شركة التميز  مشابه بشكل كبير للعشب الطبيعي، مما يجعل من حديقتك جنة طبيعية تأسر القلوب وتسُرّ الناظرين. لذلك نحرص على تقديم أفضل عشب صناعي في المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار.

خدمة العشب الطبيعي

نقوم بـ توريد وزراعة العشب الطبيعي بكل أشكاله وأنواعه لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الطبيعي لدينا ذو جودة عالية، ولدينا أمهر الفنيين والمهندسين القادرين على زراعة النجيل الطبيعي في أي تربة مهما كانت. النجيلة الطبيعية مغرية، لأنها تمدك بحالة عامة من الاسترخاء لعائلتك وأصدقائك، وأحيانًا تكون بمثابة ملعب للأطفال الصغار. لذلك تحرص شركة التميز  لتنسيق الحدائق على زراعة عشب طبيعي مُميز وتوفير عناية دورية له. كما يتم توجيه العملاء لأساليب العناية بالنجيل الطبيعي والمحافظة عليه من التلف والآفات الضارة. 

خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل

نقوم بـ زراعة نباتات الحدائق جميع أنواع الورود الموسمية منها والمستديمة، الأشجار المثمرة، وأشجار الزينة. كما نقوم بتوريد النخيل وتركيبه من قلع ونقل وغرس وتنظيف جميع انواع النخيل بافضل الطرق الزراعية والحديثة وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية. تعطي الأشجار والورود والنخيل تناغما وشكلًا أنيقًا للحديقة، وتوفر شركة التميز  لتنسيق الحدائق زراعة آلاف الأنواع من الورود ومن أهمها (الورد البلدي – ورد الزينة – ورد جوري – ورد مسكي – ورد عقيقي وغيرها)، وزراعة أنواع عديدة من الأشجار من أهمها ( أشجار الزينة – الأشجار الحرجية – الأشجار المثمرة)، وزراعة أنواع مختلفة من النخيل مثل ( نخيل الزينة – النخيل المكسيكي – نخيل جزر الكناري) وغيرها، ويتم الاختيار من بينها بناءً على رغبة وذوق العميل، ونقوم بزراعتها أو تركيبها بشكل جمالي أنيق يبعث البهجة والسرور في نفوس الناظرين.

خدمة العشب جداري

نقوم بعمل تصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال العشب الجداري المخصص لتزيين الجدران الخارجية والداخلية الخاصة بحديقة المنازل أو الفلل أو القصور. نقدم أفضل أسعار عشب جداري في الممكلة العربية السعودية وبجودة عالية تتحمل العوامل البيئية المختلفة. العشب الجداري الذي توفره شركة التميز  لتنسيق الحدائق قد تم تصنيعه وفقًا للمواصفات القياسية، كما أنه يمتاز بشكله الرائع والذي يجعل منه قطعة ديكور ثمينة تُزيد من قيمة المكان الذي يُركب فيه. ويمتاز عشب الجدران لدينا بسهولة تنظيفه وسهولة التعامل معه فلا يحتاج سوى التمشيط. يقوم على تركيب عشب جداري أفضل مهندسي الديكور والمهندسون الزراعيون من طاقم عمل شركة التميز ، لتحصل على تحفة فنية على جدران منزلك/حديقتك.

خدمة الشلالات الصناعية

نقوم بـ تصميم وتركيب الشلالات الصناعية الداخلية للمنازل أو الخارجية في حدائق المنازل والفلل والقصور. لدينا تشكيلة رائعة من تصاميم وأفكار الشلالات التي تناسب كل الأزواق. كما يمكننا تنفيذ أي تصميم شلال يطلبه العميل سواء شلالات منزلية، شلالات منزلية جدارية، أو شلالات رخام منزلية. وتقدم شركة التميز  لتنسيق الحدائق أقوى عروضها وأفضل الأسعار لكل عملائها، فقد يظن البعض أن تصميم وتركيب الشلالات الصناعية يحتاج إلى مساحات كبيرة وأموال كثيرة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ؛ حيث يمكن تركيب الشلالات في أي مكان داخل المنازل وخارجها، وفي أي مساحة متوفرة، فتقدم الشركة عدة أحجام مختلفة منه ( صغير – متوسط – كبير) حتى يتناسب مع مختلف المساحات.

خدمة النوافير الصناعية

نقوم بـ تصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال النوافير سواء داخل المنزل أو في حدائق المنازل والفلل والقصور. نقوم بتوريد وصيانة كل أجزاء وقطع غيار النافورة من مضخة وخامات واضاءة. يقوم بتصميم وتركيب النوافير المنزلية فريق متميز من المهندسين والفنيين بمهارة عالية. تعمل النافورة بمثابة قطعة ديكور ثمينة داخل المنازل والقصور والفلل وتُزيد من قيمتها. كما تقوم الشركة بتركيبها في مداخل وحدائق المنازل. وتُقدم شركتنا العديد من الأنواع المختلفة لها، ومن أهمها (نافورة الجدار، ونافورة الطاولة، والنافورة المضاءة، ونافورة الشلال، والنافورة المرتكزة على الأرض، وغيرها)، والتي يُمكن الاختيار من بينها وفقًا للذوق العام مع ما يتناسب مع حالة المكان المراد تركيبها به.

خدمة المظلات والسواتر والبرجولات

نقوم بـ تركيب مظلات وسواتر وبرجولات في حدائق المنازل بأشكال وأنواع متعددة مع امكانية تزيين المظلات والسواتر والبرجولات بالعشب والنباتات الجميلة. نقوم بتركيب مظلة حدائق (برجولات) مع اضاءة ممتازة ومبهجة في وقت الليل. تقدم شركة التميز  لتنسيق الحدائق أقوى الخامات المستخدمة في صناعة كلٍ من السواتر والمظلات والبرجولات وعلى رأسها الحديد المُصنّع طبقًا لمعايير ومقاييس الجودة، وبالتالي لا يتلف ولا يتعرض للصدأ، والخشب المقاوم للتسوس والذي لا يتغير بفعل عوامل الجو وتقلبات المناخ المختلفة، حيث يتم طلائه بمواد مضادة لأشعة الشمس، والبلاستيك المقوى الذي لا يتأثر بدرجات الحرارة العالية ولا يتعرض للتلف عند سقوط الأمطار وهبوب الرياح.

 خدمة شبكات الري

نقوم بعمل تصميم وتركيب شبكات الري سواء الري بالتنقيط أو اتوماتيك. كما نقوم بتمديد شبكات الري العادية والحديثة وتطوير وصيانة مشروعات شبكات الري الخاصة بالحدائق والاراضي الزراعيه وايضا الملاعب. لدينا خبرة كبيره في تنفيذ كل أعمال شبكات الري. تعتمد شركة التميز  لتنسيق الحدائق في عملها على الأساليب المبتكرة والحديثة من أجل تصميم شبكة ري مثالية قادرة على ري النباتات بكفاءة وبطرقة صحيحة، ولا يقتصر دورها على تركيب شبكات الري فقط، وإنما توفر فريق متخصص بصيانة هذه الشبكات عند تعرضها للتلف، كما توفر دوريات شهرية وربع سنوية ونصف سنوية للاطمئنان على نظام الري. كما يتم تركيب شبكات الري على أيدي كبار المهندسين والفنيين وفقًا لأصول الصناعة والطرق الجديدة في التركيب.

 خدمة تركيب وصيانة الملاعب

نقوم بـ تركيب الملاعب وصيانتها سواء نجيل صناعي أو طبيعي أو حتى ملاعب الترتان بأعلى جودة وأرخص أسعار في المملكة العربية السعودية. كما نقوم تنظيف الأرض ومعالجة ما بها من ثقوب وغيرها من أجل تركيب العشب الصناعي أو الطبيعي، ثم تمشيط أرضية الملعب للحصول على سطح مستوى ونظيف. وتعتمد شركة التميز  على المواد التقنية والمستحدثات التكنولوجية الرائعة سواء كان في عمليات حفر الأرض أو التسوية أو تثبيت النجيل وغيرها. ونقدم أقوى كادر فني متخصص يتسم بالخبرة الطويلة، والمهارة الفائقة في هذا المجال. كما نهتم بتوفير الكثير من الجهد والوقت والمال المبذول في تصميم الملاعب، فلا يهمنا الكسب المادي فحسب، بل نسعى جاهدين لتكوين ثقة وعلاقة وطيدة بيننا وبين عملائنا من خلال تجهيز وتركيب ملاعب رائعة. 


 خدمة الديكورات الزراعية

نُقدِّم أفضل الديكورات الزراعية بأقل الأسعار في المملكة العربية السعودية من أجل تنسيق وتجميل وتزيين الحدائق على أكمل وجه لكل عملائنا. نوفر مزروعات الديكور بمختلف أنواعها وعلى رأسها الأشجار المعلقة، وأسرة الزرع ذات الدورين، والتي تمتاز بجمالها، والعشب الجداري الذي نقوم بتركيبه على أسوار الحديقة، والذي يعمل بمثابة قطعة ديكور راقية تُزيد من قيمة الحديقة، والزراعة العمودية للنباتات المتسلقة على الجدران، والإضاءات بمختلف أنواعها والتي تشكل عنصرًا أساسيًا وهامًا في ديكور الحديقة؛ حيث أنها تُضفي لمسة جمالية غاية في السحر والروعة، ومن أهم الإضاءات التي توفرها شركة التميز  لتنسيق الحدائق الفوانيس بمختلف أنواعها سواء كانت ( كلاسيكية أو قماشية، أو الشموع، أو الفوانيس المتطورة ذات التصاميم الحديثة، أو سلاسل الإضاءة المتتابعة) وغيرها الكثير.

 

أعمالنا في مجال تنسيق الحدائق

بخبرة أكثر من 10 أعوام في مجال تنسيق الحدائق، تمكنت شركة التميز  لتنسيق الحدائق في السعودية من القيام بما يتعدى اجمالي 1000 مشروع وعميل. قُمنا بمشاريع تنسيق حدائق في كل أرجاء المملكة العربية السعودية (الرياض – جدة – المدينة المنورة – مكة المكرمة – الاحساء – الدمام – الطائف – بريدة – أبها – نجران – إلخ). قمنا بمشاريع تنسيق حدائق للمنازل والفلل والقصور، ومشاريع العشب الطبيعي والصناعي والجداري. كما قمنا بتصميم وتركيب أفضل المظلات والسواتر والبرجولات بكافة أنواعها، إلخ.

تنسيق حدائق الرياض – تركيب شبكات الري




































































google-playkhamsatmostaqltradent